إطلاق قسم تقارير بشكل رسمي الآن .

- بسم اللّه الرّحمان الرّحيم , نستغفرك و نتوب إليك .

- بطَاقة تَعريفيَّة للمَوضُوع : 

- السَّلامُ عَلَيكم و رَحمةُ اللَّه و بَركاته , اليَوم بإذن اللَّه أقدّم لَكُم موضوعنًا علَى شكل إعلان عن مُفَاجئة و هو معَنون بـ :

- " إطلاق لقسم تَقارير الخَاص بمدونة بن بابة ديزاد " .

- حسنا , تَعرَّفُوا عَلى المَزيد في الأَسفل . و نَتمنَّى لَكُم زيَارة مُمتعَة .


- المُحتوى المَوضُوعي : 



- أَهلا أَصدقائي الكرَام , مَعكُم بن بابة يُوسف في خَبر حَصري اليَوم و خاص بالمدوّنَة ألا و هو إطلاقنَا لقسم جَديد و هو قسم التَّقارير .

- سأعرّفكم اليَوم عن مضمون هَذا القسم من جهَة و هدفه من جهَة أُخرى , و هَذا القسم أنشأ خصّيصًا لتقاريرنا الخاصَّة إمَّا عن الأخبار التّقنية من هواتف , شركَات , برامج و حتَّى مواقع و أيضًا نتحدَّث عن الألعاب بشكل مفصَّل فيه حيث سنتحدث عن السّلبيات و الإيجابيات و غيرهَا .

- تَعريف القسم : 


- تَعريف بالقسم :

- هَذا القسم هو أَحد أهمَّ الأقسَام حَاليًا , بعتباره جُزأ أساسي من المُدوّنَة . حيثُ يسمَح للزَّائر بإكتشاف تفَاصيل مختَلف الأخبار و البَرامج و الألعاب و حتَّى الهَواتف و الأجهزة الإلكترونيَّة . و يمكنك من مَعرفة سلبيات و إيجَابيات أشياء مختلفة و لم تَكن تعرفها حتَّى .

- و في الحقيقة و من جَانب خَارج عن المَوضُوع , أنَا جدُّ مُتحمس لأبدأ المُشَاركة في هَذا القسمَ . و بإذن اللَّه سأكون في حُسن ظنّكم .


- ستَكون تقاريرنا بإذن اللَّه مرفُوقة بصور بشكل أساسي و فيديوهات إن أمكن و وُجد . إلى جانب تجارب حيَّة و مبَاشرة تُمكن الزائر من تَجربتها بإذن الله .

- حسنًا , أختم الآن هذا المَوضوع السريع و أتمنى أن ينال إعجابكم ما أعلنا عنه .
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا

ليست هناك تعليقات:

إن كنت : ( تملك مشكلا ) - ( مشاركة الآراء ) - ( شكر و مديح ) شاركنا الآن بشكل مجّاني .