تصميم جديد ... و ماذا بعد ؟

- بسم اللّه الرّحمان الرّحيم , نستغفرك و نتوب إليك .


بطَاقَة تَعريفيّة للمَوضوع :
- السَّلاَم عَليكُم و رَحمة اللَّه و بَركَاتُه , مَوضُوع اليَوم مُتمثّل في خَبر مقدَّم من المُدوّنة و جاء تَحت عُنوان :

- العنوَان : " تًصميم جَديد ... و مَاذا بَعد ؟ " .

- بتَاريخ : 01 ديسمبر 2015 مـ .

- واصل قراءة المَوضوع أسفله لتتعرّف على المزيد و تكتَشفه .

- المحتَوى :



- السَّلام عَليكُم من جَديد , موضوع اليَوم هو إفتتاحي لمواضيعي القَادمَة بإذن اللّه . و اليَوم سأعرض جميع نشَاطاتي المُستقبليّة على هذه المُدوّنة و ما هي أَهدافي و مَاذا قد أفعَله لكي أوفّر لكم الرَّاحة .

- حسنا , أنا أريد طبعًا أن أوّفر لكم الرَّاحة بكل الطرق , و هَذا هو هدفي الأوّل . و هَذا يظهَر في عدم وَضعي لإعلانات مزعجَة رغم كَونها مربحة لي و ليسَ كباقي المُدوّنين و أَغلبهم يهتَمّون بالرّبح المَادي على تَوفيرهم للزّائر الرَّاحة , فبمُجرد أن تَدخل مُدوّنَتهم تُحوّل تِلقَائيّا إلى مَوقع غريب و مُختَلف عن ما تُريده و أحيانا يخرُج إلى الخلّ بالآداب .

- فلنتحدّث أوّلا عن : { تعريف المُدوّنة و الكَاتب الرَّئيسي } :

- عَن المُدوّنة : " هي عربيّة و من جُذور جزائريّة , تَهتم بالمُحتوى العَربي التّقني و تَطويره و من أهم أعمالها الأساسيّة هي المدوّنات و المَواقع بشكل رَئيسي إلى جانب الأخبار التقنية و أيضًا حلقات مصوّرة و غيرها من أقسَام ثانويّة متعدّدة كالمواقع الإجتماعيّة و المُتصفّحات و الأندرويد و تَطبيقاته و أنظمة التّشغيل المختلفة من ويندوز و اللينكس و الإي أو أس " .

- عن الكاتب : " هو بن بابة يوسف , من أصول جزائريّة . عمره 14 سنة و هو طالب متوسّطة بالجزائر العاصمة . من هواياته كرة القدم كرياضة و التّدوين كمهمة ثانويّة و في أوقات الفراغ . مجالات معرفتي البرمجة و التّطوير الخاص بالمواقع و المدونات و لدي مستوى في التّدوين و الحمد لله إلى جانب التصميم و تصوير حلقات في المنزل بمفردي . أقيم بباب الوادي بالجزائر العاصمة " .

- ثانيا : { ما هي أهدافي المستقبلية } :

- أنا حقيقة أريد تطوير الويب العربي و خاصّة الجَزائري لَعلّنا نستفيد منهُ . و أنَا أريد جَمع المَال بأهداف متعدّدة كدعم المواقع الجديدة و المُبتدئة إلى جانب مساعدة من يَحتاج و غيرها بإذن اللّه .

- سأقوم إن شاء اللّه قريبًا بإطلاق عدّة خدمات منها خدمة تصميم قالب للمبتدئين مجانا على معايير إحترافيّة بإذن اللّه و إنشاء نادي للتّقنين حَيثُ نجمع كلّ خبرتنَا فيه لعلّنَا نبتكر أو ننشأ شيئًا مفيد يكسح الجَميع ويَكون لنا الفضل في الأَنترنت عَلى الغرب .

- ثالثا : { كيف قررت تغيير القالب و ماذا واجهت كمشاكل ؟ } :

- أنا لن أحكي لكم كل شيئ قد تشعرون بالملل و لكن آسف فقط أريد التّوَاصل معكم , حيث راودتني فكرة تغيير القالب و تَطويه و دامت هذه المدّة تقريبا شهرًا على عملهَا . و قد واجهت عدّة مشاكل كنقص الدّعم و الإمدادات لتسريع العَمل إلى جانب الدّراسة و لكنها واجب و أيضا الشعُور بالملل قليلا و عدم إستعمالي لحَاسوبي مدّة أسبوع , لكننا أحمد الله لأنني تجاوزت هذا و ها أنا ذا معكم بقالب جديد و مظهر مناسب لكم .

- أخيرا أريد أن أشكر عائلتي و كل من دعمني . و إلى اللقاء في مواضيع قادمة بإذن اللّه .




روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا

الأول

ليست هناك تعليقات:

إن كنت : ( تملك مشكلا ) - ( مشاركة الآراء ) - ( شكر و مديح ) شاركنا الآن بشكل مجّاني .